رئيس هيأة التصنيع الحربي يستقبل الملحق العسكري التركي ويبحث معه سبل التعاون المشترك.
89
25-03-2023
بغداد- إعلام هيأة التصنيع الحربي
استقبل رئيس هيأة التصنيع الحربي المهندس مصطفى عاتي حسن اليوم الأحد 19- 3- 2023 الملحق العسكري التركي والوفدَ المرافق له في مقرّ الهيأة ببغداد.
ورحّب سيادته بالوفد الزائر مشيراً إلى أهمية هكذا زيارات في تمتين العلاقات الثنائية بين البلدين وتبادل الخبرات في الصناعات الحربية.
وفي مستهل اللقاء قدم رئيس الهيأة شرحاً موجزاً عن طبيعة عمل الهيأة، وتاريخ تأسيسها وأهميتها في تقديم الدعم للقوات المسلحة العراقية برفدها بالأسلحة والأعتدة.
هذا وأكد السيد المهندس مصطفى عاتي حسن للوفد التركي أنّ الهيأة مستعدّة لاستقبال أية أفكار وعروض تعاون تطرحها الشركات التركية أو غيرها بهدف تطوير الصناعات الحربية العراقية بشرط ضمان رصانة الشركات وكفاءتها. مُشدّداً في الوقتِ نفسه على أهمية التعاون المشترك بين الجانبين بما يخدم دعم التصنيع الحربي العراقي.
من جانبه أبدى الوفد التركي استعداده للتعاون المطلق مع الجانب العراقي في دعم الصناعات الدفاعية ونقل التكنلوجيا الحربية وتوطينها في العراق.
وفي ختام اللقاء شكر الوفد السيد رئيس الهيأة على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال كما قدم رئيس الوفد درع شكر وتقدير إلى السيد رئيس الهيأة دعماً لجهوده في تطوير التصنيع الحربي العراقي، وتثميناً للتعاون المشترك بين الجانبين بما يترجم متانة الأواصر التي تربط البلدين.
اخبار ذات صلة
اكثر الاخبار قراءة